شاهد .. مدير مكتب ”المشاط” يثير سخرية واسعة بعد تنكره لإنجازات ثورة 26 سبتمبر والادعاء بأنها تمت في عهد الحكم الأمامي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أثار مدير مكتب "مهدي المشاط" رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين بصنعاء أثار سخرية واسعة على منصات التواصل الإجتماعي بعد تنكره لإنجازات ثورة 26 سبتمبر 1962م والادعاء بأن جميع المشاريع والطرق والمستشفيات والجامعات تمت قبل قيام ثورة 26 سبتمبر في إشارة إلى الحكم الأمامي والذي لم يقم بتنفيذ أي مشروع في اليمن خلال فترة خكمه الطويلة.
وقال القيادي الحوثي أحمد حامد والذي ينتحل منصب مدير مكتب رئاسة الجمهورية في مقطع مرئي له " فيديو" لقناة " المسيرة" الحوثية والذي رصده المشهد اليمني اليوم الأربعاء " أنه خلال 60 عاما من 26 سبتمبر لا وجود لمنجزات ولا لمنشآت ، فمعظمها من عمل نظام ما قبل 26 سبتمبر !!!!؟ " .
وتنكر القيادي الحوثي حامد للنهضة اليمنية التي أحدثتها ثورة 26 سبتمبر 1962 على صعيد إيقاع الحياة والعمران في اليمن والتي أثارت سخرية العديد من اليمنيين وعلق الأكاديمي والناقد اليمني أبو عمار الكبسي على المقطع المرئي " الفيديو " لأحمد حامد والمكنى أبو محفوظ بالقول " لم يرها ولا أحس وسمع بها من قبل أبو محفوظ مدير مكتب الرئاسة في عهد الرئيس مهدي المشاط إذ قال : خلال 60 عاما من 26 سبتمبر لا وجود لمنجزات ولا لمنشآت ، فمعظمها من عمل نظام ما قبل 26 سبتمبر " .
وأضاف الكبسي بالقول " إنه لشيء مؤسف أن يحكمنا هؤلاء الجهلاء ، أو يكونوا في السدة من السلطة الحالية ، ظنناهم حكماء، حصفاء، أذكياء، فإذا هم عور العيون، عمي القلوب.
واختتم الكبسي منشورة في حسابه في الفيس بوك بالقول " ولو كانوا غير ذلك لعدلوا، " اعدلوا هو أقرب للتقوى " ، يقول الله " لقد خدعونا " ، أقول، من قبل ومن بعد .
هذا وقام الكبسي بإضافة المقطع المرئي لأحمد حامد والذي يطلق عليه اسم "رئيس الرئيس" نظرا لصلاحيته التي تفوق " مهدي المشاط " في حسابه في الفيس بوك والذي تم التعليق عليه من قبل الناشطين اليمنيين والذين سخروا من حامد والمليشيا الحوثية .

شاهد .. مدير مكتب ”المشاط” يثير سخرية واسعة بعد تنكره لإنجازات ثورة 26 سبتمبر والادعاء بأنها تمت في عهد الحكم الأمامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. مدير مكتب ”المشاط” يثير سخرية واسعة بعد تنكره لإنجازات ثورة 26 سبتمبر والادعاء بأنها تمت في عهد الحكم الأمامي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. مدير مكتب ”المشاط” يثير سخرية واسعة بعد تنكره لإنجازات ثورة 26 سبتمبر والادعاء بأنها تمت في عهد الحكم الأمامي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق