الارشيف / اخبار اليمن

دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’

اخبار من اليمن توقع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، أن تشهد المرحلة القادمة، مزيدًا من التعاون في المجال العسكري لمواجهة المشروع الإيراني في المنطقة.

جاء ذلك، في برقية بعثها الداعري يبعث هنأ فيها الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبر الداعري عن تهانيه للأمير بن سلمان، على نيل ثقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتعيينه وزيراً للدفاع، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه ومسؤولياته الجديدة.

وأعرب الفريق الركن الداعري عن ثقته في أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين، وخصوصا في المجال العسكري، لمواجهة التحديات المشتركة، والتصدي للتمدد الإيراني في المنطقة، مؤكدا بأن اليمن وقواته المسلحة لن تنسى للمملكة مواقفها الأخوية الصادقة والكريمة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’.

قد تقرأ أيضا