الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع السعودي ينجح في لم شمل مجلس القيادة الرئاسي اليمني لأول مرة منذ أحداث شبوة


اخبار من اليمن التقى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الأربعاء، بوزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، لأول مرة منذ أحداث محافظة شبوة المؤسفة.
وأكد مراقبون أن بن سلمان نجح في لم شمل رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي الذين ظهروا متماسكي الأيدي؛ في رسالة للداخل والخارج مفادها أنهم جميعا مع أشقائهم في المملكة يد واحدة لمحاربة ذراع إيران في اليمن.

ولفتوا إلى أن التئام المجلس الرئاسي وفتح صفحة جديدة يبعث تطمينات للمواطنين في عموم محافظات اليمن.

وكان وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، أكد خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، حرص التحالف بقيادة السعودية على دعم اليمن وشعبه، وتطلّعه بأن يحقق المجلس آمال اليمنيين بتحقيق الاستقرار والأمان، والانتقال باليمن إلى السلام والتنمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الدفاع السعودي ينجح في لم شمل مجلس القيادة الرئاسي اليمني لأول مرة منذ أحداث شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع السعودي ينجح في لم شمل مجلس القيادة الرئاسي اليمني لأول مرة منذ أحداث شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع السعودي ينجح في لم شمل مجلس القيادة الرئاسي اليمني لأول مرة منذ أحداث شبوة.

قد تقرأ أيضا