الارشيف / اخبار اليمن

اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا

اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات مسلحة، اليوم الخميس، بين قوات الحزام الأمني وقوات في ألوية العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع (جنوب اليمن).

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن الاشتباكات اندلعت، بين عناصر من قوات الحزام الأمني وأخرى تابعة للواء 12 عمالقة وسط مدينة الضالع.


وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت على خلفية اعتداء عناصر يتبعون للقيادي في الحزام الأمني ماجد عبدالله حسين على مقر لإحدى المنظمات العاملة في الضالع مساء أمس الأربعاء.

وأشارت إلى أن قوات أمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المهاجمين لمقر المنظمة وسجنه، مما جعل عناصر من الحزام تقوم بمهاجمة سجن الأمن بهدف إخراجه.

وذكر، أن حملة أمنية خرجت، اليوم الخميس، بقيادة أركان اللواء 12 عمالقة رأفت علي خالد، بهدف ملاحقة واعتقال بقية المهاجمين، وعلى إثرها اندلعت الاشتباكات.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات أدت إلى مقتل أحد الجنود المهاجمين ويدعى أيمن عبدالفتاح عبدالإله، وإصابة اثنين آخرين فيما تم تدمير وإحراق الطقم التابع للقيادي في العمالقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة وسقوط ضحايا.

قد تقرأ أيضا