جماعة الحوثي تمارس ضغوطات على قيادات حزب المؤتمر بعد تصريحات نجل الرئيس صالح الأخيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن مارست المليشيا الحوثية ضغوطات على قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وخاصة الأمين العام للحزب صادق أمين أبو رأس بعد تصريحات أحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس علي عبد الله صالح الأخيرة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أن الحوثيين مارسوا العديد من الضغوطات على قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام - فرع صنعاء - بمن فيهم الأمين العام للحزب صادق أمين أبو رأس ورئيس مجلس نواب صنعاء يحيى الراعي والذين طالبوهم بفصل العميد أحمد علي عبد الله صالح من الحزب ومحاكمته بتهمة " الخيانة العظمى" على حد تعبيرهم ردا على تصريحاته الأخير بحق المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن أبو رأس حاول تهدئة المليشيا الحوثية من خلال عقد إجتماع طارئ تم من خلاله الخروج بتصريح تبرأ فيه من تصريحات العميد أحمد على ووصفها بأنها لا تمثل حزب المؤتمر لكن ذلك لم يكن كافيا للمليشيا الحوثية والتي تصر على فصله من الحزب .
وأكدت المصادر أن الحوثيين مارسوا ضغوطات ضد يحيى الراعي أيضا لإدانة العميد أحمد علي عبد الله صالح والذي دعاء اليمنيين في خطاب له بذكرى ثورة 26 سبتمبر 1962م بالخروج ضد المليشيا الحوثية والتي وصفها بالتابعة لإيران .
هذا وتخشى المليشيا الحوثية من العميد أحمد علي والذي يمتلك نفوذ في الجيش اليمني وخاصة القوات الخاصة والحرس الجمهوري والذي سرحتهم المليشيا الحوثية بالإضافة إلى امتلاكه شعبية بأوساط القبائل والذين يعتبروا فترة حكم والده بالعصر الذهبي لليمن ويحلمون بعودته للسلطة .

جماعة الحوثي تمارس ضغوطات على قيادات حزب المؤتمر بعد تصريحات نجل الرئيس صالح الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تمارس ضغوطات على قيادات حزب المؤتمر بعد تصريحات نجل الرئيس صالح الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تمارس ضغوطات على قيادات حزب المؤتمر بعد تصريحات نجل الرئيس صالح الأخيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق