وسط معاناة الشعب بدون بنزين وغاز .. ميليشيا الحوثي تجبر أصحاب الشاحنات البترولية ترك عملهم وتعليق الاضواء الخضراء والتجول بين المدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أجبرت المليشيا الحوثية أصحاب شاحنات نقل المواد البترولية "الصهاريج" بالسير في خط واحد وبشكل جماعي وفي توقيت واحدا من أجل رفع الأضواء الخضراء وسط استغلال واضح للحوثيين لذكرى المولد النبوي والتي تحاول من خلالها نهب اليمنيين والترويج بأن لها الأولية في الحكم .
وقالت مصادر إعلامية للمشهد اليمني اليوم السبت أن الحوثيين اجبروا ملاك المحطات البترولية بمحافظة تعز من خلال شركة النفط بصنعاء بتجهيز جميع شاحنات المواد البترولية من أجل إطلاق مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة بترولية على الأقل بمناسبة المولد النبوي بالأضواء الخضراء، والاتجاه إلى محافظات إب والحديدة والعودة إلى تعز .
وأضافت المصادر عن استياء ملاك الشاحنات والتي اجبرتهم المليشيا الحوثية على ذلك مهددين المتخلفين منهم بمنعهم من الحصول على المواد البترولية في محاولات حوثية فاشلة في الظهور بأن لها تأييد شعبي .
وأكدت المصادر أن الحوثيين قاموا بتوزيع عشرات الآلاف من " الزين" الخضراء على العناصر التابعة لها من أجل تزيين منازلهم بالاضواء الخضراء مستغلة حب اليمنيين لرسول الله لصالح خدمة أجندة حوثية في ترسيخ بقائهم في السلطة .
هذا وأثارت الترف الحوثي هذا غضب أبناء الشعب اليمني كونها حولت أكثر من 5 مليار ريال من أجل الأضواء والإشارات والاعلام الخضراء في الوقت الذي يتضور فيه الشعب اليمني جوعا والذي كان اجدا بهم صرف مرتبات الموظفيين المتوقفة منذ سبع سنوات وخفض نسبة الضرائب على كاهل اليمنيين وخفض الأسعار .

وسط معاناة الشعب بدون بنزين وغاز .. ميليشيا الحوثي تجبر أصحاب الشاحنات البترولية ترك عملهم وتعليق الاضواء الخضراء والتجول بين المدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط معاناة الشعب بدون بنزين وغاز .. ميليشيا الحوثي تجبر أصحاب الشاحنات البترولية ترك عملهم وتعليق الاضواء الخضراء والتجول بين المدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط معاناة الشعب بدون بنزين وغاز .. ميليشيا الحوثي تجبر أصحاب الشاحنات البترولية ترك عملهم وتعليق الاضواء الخضراء والتجول بين المدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق