الارشيف / اخبار اليمن

أمريكا تعلن عن فرصة لإغاثة اليمنيين ودفع مرتبات الموظفين.. وترمي الكرة إلى ملعب الحوثي

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، عن فرصة لمد إغاثة اليمنيين ودفع مرتبات الموظفين، وترك الأمر للمليشيات الحوثية، لتحقيقها.

وقال المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ خلال مؤتمر مركز واشنطن للدراسات اليمنية في واشنطن العاصمة: إن "هناك فرصة في 2 أكتوبر لمد الإغاثة لملايين اليمنيين"، بحسب ما نشره حساب وزارة الخارجية الأمريكية على تويتر.

وأضاف ليندركينغ : أن "الأمر متروك للحوثيين للتعاون وتوسيع فوائد الهدنة حتى يتمكن موظفو الخدمة المدنية والمعلمون والممرضات الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ سنوات من الحصول عليها أخيرًا".

وفي تصريحات سابقة، قال ليندركينغ إن "تركيزنا منصب على هدفين، وهذا ما كلفني به الرئيس كمبعوث خاص، أولاً الدفع نحو مفاوضات سياسية، وثانياً تخفيف الأزمة الإنسانية".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمريكا تعلن عن فرصة لإغاثة اليمنيين ودفع مرتبات الموظفين.. وترمي الكرة إلى ملعب الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمريكا تعلن عن فرصة لإغاثة اليمنيين ودفع مرتبات الموظفين.. وترمي الكرة إلى ملعب الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمريكا تعلن عن فرصة لإغاثة اليمنيين ودفع مرتبات الموظفين.. وترمي الكرة إلى ملعب الحوثي.

قد تقرأ أيضا