الارشيف / اخبار اليمن

بيان عسكري وتهديد شديد اللهجة لمليشيا الحوثي بعد الإعلان عن وصول تفاهمات الهدنة إلى طريق مسدود

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بيانا عسكريا يحمل تهديد شديد اللهجة للشركات النفطية العاملة في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

جاء ذلك بعد لحظات من إعلان مليشيا الحوثي أن تفاهمات الهدنة في اليمن وصلت إلى طريق مسدود.


وامهلت مليشيا الحوثي الشركات النفطية العاملة في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية التوقف بشكل نهائي عن إنتاج وتصدير النفط ابتداء من الساعة 6:00 من مساء غدا الأحد بتوقيت اليمن.

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، إنه بعد صدور التوجيهات العليا للجهات المعنية بمخاطبة كافة الشركات الملاحية والبحرية التي لها وجهات الى دول التحالف وكذلك الشركات النفطية الأجنبية والمحلية العاملة في الجمهورية اليمنية فإنها تنبه تلك الشركات بمتابعة ما سيصدر عنها من تحذيرات وتعليمات.

اقرأ أيضاً

وأضاف أن المليشيات ستعلن عن التحذيرات فور إنتهاء وقت الهدنة في حال عدم التوصل لما يحقق مطالب الجماعة من أجل تمديد الهدنة.

وأضاف البيان، أن القوات التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية بصدد الاستعداد والجاهزية لأية تطورات تحمل تلك الشركات مسؤولية تجاهل ما سيصدر عنها خلال الساعات المقبلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان عسكري وتهديد شديد اللهجة لمليشيا الحوثي بعد الإعلان عن وصول تفاهمات الهدنة إلى طريق مسدود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان عسكري وتهديد شديد اللهجة لمليشيا الحوثي بعد الإعلان عن وصول تفاهمات الهدنة إلى طريق مسدود، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان عسكري وتهديد شديد اللهجة لمليشيا الحوثي بعد الإعلان عن وصول تفاهمات الهدنة إلى طريق مسدود.

قد تقرأ أيضا