حكم بالسجن لمدد متفاوتة وتعويض بـ 70 مليون .. تفاصيل إدانة 11 متهما باغتصاب طفل في البريقة بعدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ادانت محكمة البريقة الابتدائية بالعاصمة المؤقتة عدن ، صباح اليوم الاثنين، 11 شخصا في واقعة اغتصاب طفل قبل عدة اشهرة.
وقضى حكم المحكمة الابتدائية بالسجن لـ 11 شخص لسنوات متفرقة وتعويض مالي يدفع لاسرة الطفل البالغ من العمر 12 عاما وقدره 50 مليون ريال يمني اضافة الى 20 مليون اخرى.
وادانت المحكمة كلا من ؛ عماد فهمي ،سالم الحاصل ،الياس الواسعي ، حسن وضاح ،عبدالرحمن اليزيدي.
وقضى الحكم ايضا بالسجن سنتين وتعويض بـ 20 مليون ريال للطفل على كلا من احمد الدومي ،محمد صدقه ،البني ،انس الواسعي ،اسامه جمال ناجي.
ونص الحكم بالاكتفاء بالمدة سجنا سابقة ومبلغ مالي 400 الف ريال على المتهم اسامه الحادق.
وتعود الواقعة الى عدة اشهر عندما اقدم عدد من الشباب على التناوب على اغتصاب طفل بالبريقة حيث تمكنت قوات امنية من القبض عليهم وفتح التحقيق بالقضية وبدء جلسات المحاكمة.

حكم بالسجن لمدد متفاوتة وتعويض بـ 70 مليون .. تفاصيل إدانة 11 متهما باغتصاب طفل في البريقة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكم بالسجن لمدد متفاوتة وتعويض بـ 70 مليون .. تفاصيل إدانة 11 متهما باغتصاب طفل في البريقة بعدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكم بالسجن لمدد متفاوتة وتعويض بـ 70 مليون .. تفاصيل إدانة 11 متهما باغتصاب طفل في البريقة بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق