هجوم حوثي عنيف على مواقع الجيش عقب انتهاء الهدنة.. وإعلان عسكري لقوات الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، اليوم الاثنين، إفشال هجمات حوثية على مواقع متفرقة بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن، عقب انتهاء هدنة الأمم المتحدة في اليمن وعدم التوصل إلى اتفاق لتمديدها.

وقال الناطق الرسمي لمحور تعز، العقيد عبد الباسط البحر، إن "الحوثيين استهدفوا بالمدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف الهاون مواقع الجيش في مواقع عدة، وحاولوا عقب ذلك التسلل إلى المواقع وخصوصا أسفل عصيفرة ومواقع شرق مدينة تعز، وموقع الدفاع الجوي ومنطقة ماتع غرب المدينة".

وأضاف أن "الجيش الوطني تصدى للحوثيين وكبدهم خسائر كبيرة وأجبرهم على الفرار"، حسب ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

ويوم أمس الأحد، أعلن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، هانس جروندبرج، عدم التوصل إلى اتفاق لتمديد وتوسيع الهدنة في اليمن.. مؤكدًا استمرار جهوده مع أطراف الصراع في اليمن من أجل ذلك، داعيا الأطراف إلى "الحفاظ على الهدوء والامتناع عن أي شكل من أشكال الاستفزازات أو الأعمال التي قد تؤدي إلى تصعيد العنف".

اقرأ أيضاً

هجوم حوثي عنيف على مواقع الجيش عقب انتهاء الهدنة.. وإعلان عسكري لقوات الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حوثي عنيف على مواقع الجيش عقب انتهاء الهدنة.. وإعلان عسكري لقوات الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حوثي عنيف على مواقع الجيش عقب انتهاء الهدنة.. وإعلان عسكري لقوات الشرعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق