العليمي يطلب تدخلًا ألمانيًا لإجبار مليشيا الحوثي على السلام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، بموقف ألمانيا الاتحادية الثابت من القضية اليمنية، وتدخلاتها الانمائية، والانسانية الى جانب الشعب اليمني كأحد اكبر المانحين لخطة الاستجابة الانسانية، ودعمها الكبير لجهود احلال السلام والاستقرار في البلاد.

جاء ذلك، خلال استقباله، اليوم الاثنين، سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن، هوبيرت يغر، ونائبه ميشائيل فيستلاند، للبحث في العلاقات الثنائية، ومستجدات الاوضاع اليمنية.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية الدور الالماني والدولي في مضاعفة الضغوط لدفع المليشيات الحوثية وداعميها الايرانيين على التعاطي الايجابي مع الجهود الاممية والاقليمية لوقف نزيف الدم وانهاء المعاناة الاسوأ في العالم.

وحمل فخامة الرئيس المليشيات الحوثية وداعميها، مسؤولية التداعيات الانسانية الوخيمة للتصعيد الحربي الذي من شأنه مفاقمة الاوضاع المعيشية، وقطع الطريق امام المساعي الحميدة لتوسيع الهدنة بما في ذلك دفع رواتب الموظفين وفتح الطرق، واطلاق الاف المحتجزين على ذمة الحرب التي اشعلتها هذه المليشيات.

العليمي يطلب تدخلًا ألمانيًا لإجبار مليشيا الحوثي على السلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العليمي يطلب تدخلًا ألمانيًا لإجبار مليشيا الحوثي على السلام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العليمي يطلب تدخلًا ألمانيًا لإجبار مليشيا الحوثي على السلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق