تعميم حكومي هام لرؤساء الشركات والوكالات الملاحية بشأن صادرات النفط والغاز والمعادن الى مناطق الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اصدرت رئاسة الهيئة العامة للشؤون البحرية المركز الرئيسي - عدن ، الاثنين ، تعميما هاما إلى رؤوساء الشركات والوكالات الملاحية، بخصوص استفسارات بعض الشركات والوكالات الملاحية العاملة في بلادنا بشأن التعامل مع المذكرات والتعميمات الصادرة من فرع الهيئة العامة للشؤون البحرية بمحافظة الحديدة جنوب غرب اليمن، التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية الحوثية بتاريخ 2/10/2022م مرجع (ه ش ب ح/7/24/2022) بشأن منع عمليات النقل البحري (صادرات النفط والغاز والمعادن ) دون الرجوع إلى رئاسة الهيئة العامة للشؤون البحرية المركز الرئيسي - عدن كونها الجهة المخولة وفق القانون.
واكد تعميم الهيئة العامة للشؤون البحرية في عدن على عدم التعامل مع أي مذكرة أو تعميم صادر من اي جهة غير رئاسة الهيئة العامة للشؤون البحرية المركز الرئيسي - عدن.

تعميم حكومي هام لرؤساء الشركات والوكالات الملاحية بشأن صادرات النفط والغاز والمعادن الى مناطق الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعميم حكومي هام لرؤساء الشركات والوكالات الملاحية بشأن صادرات النفط والغاز والمعادن الى مناطق الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعميم حكومي هام لرؤساء الشركات والوكالات الملاحية بشأن صادرات النفط والغاز والمعادن الى مناطق الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق