الارشيف / اخبار اليمن

وصول دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه لمحافظة المهرة دعماً من الحكومة السعودية

اخبار من اليمن وصول دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه لمحافظة المهرة دعماً من الحكومة السعودية

2018/12/15م الساعة 11:24 PM (الامناء نت /خاص)

وصلت اليوم إلى مدينة الغيضة دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه ومعدات زراعية دعماً من الحكومة السعودية عبر البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن فرع محافظة المهرة. وتأتي هذه الدفعة الجديدة من السيارات تتويجاً للجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت في التنسيق مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحسين مستوى الخدمات الأساسية. من جانبه أشاد الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة بالدعم السعودي المستمر والمتواصل في مختلف المجالات وبالجهود الجبارة التي يبذلها السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر في تقديم مختلف أوجه الدعم للمهرة وتوفير مختلف الخدمات والاحتياجات للمواطنين . معرباً عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على دعمهم واهتمامهم اللامحدود بمحافظة المهرة في إطار جهودهم المبذولة في تقوية البنية التحتية للمحافظة ووقوفهم الى جانب أبناء المهرة بوجه خاص واليمن بشكل عام في هذا الظرف الاستثنائي الصعب ، موصلاً شكره وتقديره لمعالي السفير محمد آل جابر . هذه الدفعة الجديدة من الباصات والوايتات سيتم تدشين توزيعها غدا من قبل السلطة المحلية وقيادة التحالف على عدد من الجهات المستهدفة للاستفادة منها في النقل وجلب المياه النقية للأهالي في المناطق المحتاجة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وصول دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه لمحافظة المهرة دعماً من الحكومة السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه لمحافظة المهرة دعماً من الحكومة السعودية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول دفعة جديدة من الباصات ووايتات المياه لمحافظة المهرة دعماً من الحكومة السعودية.