الارشيف / اخبار اليمن

”العليمي” يعلن تقديم تنازلات للشعب اليمني دون مليشيا الحوثي الذي تعتقله

اخبار من اليمن أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور عبدالله العليمي، اليوم الثلاثاء، عن تقديم تنازلات للشعب اليمني دون مليشيا الحوثي الذي تعتقله.
وأوضح العليمي خلال لقائه مع رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، أن الحكومة تنتظر من المجتمع الدولي أن يتحرك الان بصورة جماعية لإظهار موقف أكثر حزماً ووضوحاً لمعاقبة هذه الجماعة التي تعتقل الشعب اليمني وتتاجر بقضيته وتهدد السلام العالمي؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
وأشار إلى أن تعاطي الحكومة الايجابي مع مستجدات الهدنة الانسانية ومقترح المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، ينطلق من موقفها من أن أي تنازلات تقدم أصلا للشعب اليمني وليس لمليشيا الحوثي وهي مؤقتة خلال فترة الهدنة.
ولفت إلى أن هذه التنازلات تكشف للشعب اليمني والعالم كله حقيقة متاجرة الحوثيين باوجاع الناس ومعاناتهم لحسابات خاصة وخارجية.
وأطلع العليمي من رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة رجاء، وأكرم العامري، على برنامج عمل هيئة التشاور والمصالحة، وما أنجزته خلال الفترة الماضية، وجهودها في توحيد وجمع القوى الوطنية بما يحقق استعادة الدولة ومؤسساتها.
وأكد على أهمية دور الهيئة في تجاوز أي تباينات أو خلافات، والعمل على أولوية المعركة الوطنية مع المليشيا والاستقرار الاقتصادي والسلام المجتمعي في المحافظات المحررة، وتعزيز حضور الدولة في مختلف المجالات والمحافظات.
من جانبهم اكد رئيس وأعضاء هيئة التشاور دعمها لجهود مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الرامية للوفاء بمهام المرحلة الانتقالية وتطلعها للعمل بصور تكاملية لانجاز استحقاقات المرحلة وتحقيق أهدافها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”العليمي” يعلن تقديم تنازلات للشعب اليمني دون مليشيا الحوثي الذي تعتقله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العليمي” يعلن تقديم تنازلات للشعب اليمني دون مليشيا الحوثي الذي تعتقله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العليمي” يعلن تقديم تنازلات للشعب اليمني دون مليشيا الحوثي الذي تعتقله.

قد تقرأ أيضا