انعقاد ورشة عمل حول دراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بمديرية تريم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
عقد بمدينة تريم محافظة حضرموت، اليوم، ورشة عمل حول دراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بالمديرية التوقعات وخطط الاستجابة العاجلة ، نظمها مركز حضرموت للأبحاث والدراسات الاستراتيجية.

وناقشت الورشة أربعة محاور رئيسية ، حول واقع التغيرات المناخية وخطرها على العمارة الطينية في حضرموت والخطوات الضرورية لحماية تريم وضواحيها من أضرار وفيضانات وكوارث السيول لمجرى المسيلة ، الى جانب تشخيص الوضع الحالي للحد من مخاطر السيول وقراءة في كتاب السيول في تاريخ حضرموت قدمها نخبة من المختصين .

واستعرض وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، جهود السلطة المحلية في التخفيف من تداعيات الآثار السلبية الناتجة عن تلك الأعاصير من خلال تصفية مجاري السيول وتوسيع المساحات الخضراء بتقنيات حديثة .

بدوره أوضح رئيس المركز المهندس نجم التميمي أهداف ومحاور ورشة العمل المتعلقة بدراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بمديرية تريم ، مؤكداً بأن انعقاد هذه الورشة ترجمة لأهداف المركز ورسالته السامية في تعزيز الوعي المجتمعي.


انعقاد ورشة عمل حول دراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بمديرية تريم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ورشة عمل حول دراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بمديرية تريم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ورشة عمل حول دراسة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول بمديرية تريم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق