الارشيف / اخبار اليمن

دخول موسم ‘‘البرد’’ وهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية

اخبار من اليمن بدأ موسم البرد، في عدد من المحافظات اليمنية، تزامنًا مع هطول أمطار رعدية متفاوتة في محافظات أخرى بحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من سواحل محافظات حضرموت، شبوة، أبين، عدن، تعز، الحديدة وحجة والمناطق الداخلية السهلية والمرتفعة منها، وأمطار متفاوتة الشدة خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من محافظات البيضاء، لحج، الضالع، إب، ذمار، ريمة والمحويت.

وأشار المركز إلى احتمال حدوث انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة الصغرى بمحافظات البيضاء، ذمار، صنعاء وعمران.

ونبه المركز المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان والجسور الأرضية ومن العواصف الرعدية ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب السحب المنخفضة الكثيفة والضباب.

كما نبه المواطنين في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبياً أثناء ساعات الصباح الباكر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دخول موسم ‘‘البرد’’ وهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دخول موسم ‘‘البرد’’ وهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دخول موسم ‘‘البرد’’ وهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية.

قد تقرأ أيضا