محافظ شبوة يتفقد مؤسسة الكهرباء ومشروع شق وسفلتت شارع الحزم بعتق

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

تفقد محافظ محافظة شبوة، عوض ابن الوزير العولقي، اليوم، سير العمل في المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة.

وناقش المحافظ العولقي مع قيادة المؤسسة والفنيين فيها عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط محطة التوليد الكهربائي في عتق مركز المحافظة والجهود المبذولة لتحسين وتطوير خدمة الطاقة التي تقدمها المحطة للمشتركين، والسبل والإجراءات الكفيلة بمعالجة وتذليل المشاكل والمعوقات التي تعترض ذلك.

وشدد المحافظ العولقي على ضرورة استمرار وتيرة الجهود التي تبذلها قيادة مؤسسة الكهرباء والعاملين فيها من أجل استمرار وديمومة خدمة الطاقة التي تقدمها المؤسسة للمواطنين .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعمها ومساعدتها للمؤسسة لتتمكن من القيام بدورها الخدمي المنشود في خدمة مواطني المحافظة .

واشار المحافظ إلى توجهات تقوم بها حاليا قيادة المحافظة لتحسين وتطوير خدمة الطاقة الكهربائية في المحافظة وتجاوز الكثير من المشاكل والصعوبات التي تواجهها حاليا وسيتم ذلك بالتنسيق والتعاون مع بعض الأشقاء.

بعد ذلك، إطلع المحافظ عوض ابن الوزير على سير العمل في مشروع شق وسفلتت شارع الحزم الجديد في مدينة عتق البالغ طوله واحد كيلو ومائة متر وعرضه ثلاثين مترا والتي تصل تكلفته لنحو نصف مليون دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بمستوى العمل في المشروع الذي سيربط ما بين شارع الشهيد اللواء سالم قطن وشارع الثلاثين القادم من حارة المرور ، موجها المختصين باستمرار العمل في المشروع بنفس الوتيرة وذلك لضمان سرعة إنجازه خلال فترة وجيزة نظرا لما يمثله من أهمية في خدمة الناس والتخفيف من حدة الإزدحام المروري داخل المدينة.


محافظ شبوة يتفقد مؤسسة الكهرباء ومشروع شق وسفلتت شارع الحزم بعتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يتفقد مؤسسة الكهرباء ومشروع شق وسفلتت شارع الحزم بعتق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يتفقد مؤسسة الكهرباء ومشروع شق وسفلتت شارع الحزم بعتق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق