تدشين فعاليات اليوم العالمي للقلب في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم فعاليات اليوم العالمي للقلب التي تنفذها مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالشراكة مع مركز نبض الحياة تحت اشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبالتنسيق مع مستشفى الغيضة المركزي.

وفي التدشين، أكد نيمر على أهمية الفعاليات التي تنفذها المؤسسة بالتزامن مع اليوم العالمي للقلب الذي يُحتفىٰ به في التاسع والعشرون من شهر سبتمبر لكل عام.. لافتاً إلى دعم السلطة المحلية وتقديمها كافة التسهيلات لإنجاح فعاليات اليوم العالمي للقلب.

وثمن نيمر جهود مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة مستشفى الغيضة المركزي في تقديم خدمات صحية للمواطنين في المحافظة.. داعياً المشاركين في فعاليات اليوم العالمي للقلب من ممرضي وممرضات المستشفى إلى الاستفادة من الفعاليات التي حددتها المؤسسة.

بدوره أوضح الدكتور محمد عباس أن أن فعاليات اليوم العالمي للقلب تشمل ثلاث دورات للعاملين الصحيين في مجال العيادات والإسعافات الأولية وكذا التنفس الاصطناعي إلى جانب مخيم طبي يستهدف 100 مريض وذلك لفتح ملفات مرضى القلب وتقديم كافة التشخيصات الطبية وتحديد العلاجات المناسبة لهم.

حضر التدشين، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك ومدير مستشفى الغيضة المركزي محسن بلحاف وعدد من الكوادر الصحية بالمحافظة.


تدشين فعاليات اليوم العالمي للقلب في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين فعاليات اليوم العالمي للقلب في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين فعاليات اليوم العالمي للقلب في المهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق