عضو مجلس القيادة الرئاسي العليمي يلتقي السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت:
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى بلادنا سالم الغفلي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشاد الدكتور العليمي، بالجهود الدبلوماسية التي بذلها السفير الغفلي خلال توليه مهام سفير بلاده لدى اليمن في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، مثمناً الدور الاماراتي الفاعل في إطار تحالف دعم الشرعية لدعم اليمن واليمنيين في معركتهم ضد المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ، وكذلك تدخلاتهم في مختلف المجالات الإنسانية والإنمائية ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية.

من جانبه جدد السفير الإماراتي الغفلي، التأكيد على موقف بلاده الداعم للشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي وجهود المجلس لإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية وتحقيق الأمن والإستقرار.. مثمنا التعاون الكامل الذي حظي به خلال فترة عمله والمكانة التي أعطيت له وتقدير تلك القيادات لدور الإمارات ومواقفها.


عضو مجلس القيادة الرئاسي العليمي يلتقي السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي العليمي يلتقي السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي العليمي يلتقي السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق