الارشيف / اخبار اليمن

البحسني يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، وتدخلاتها في تقديم المساعدات لمرضى السرطان، وما قدمته من خدمات إنسانية منذ تأسيسها للمرضى من محافظة حضرموت وباقي محافظات الجمهورية.

واستمع البحسني، من المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" الدكتور وليد البطاطي، إلى شرحٍ مفصل حول أنشطة المؤسسة وأبرز برامجها خلال الشهر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي، وجهودها التوعوية للكشف المبكر عبر العيادات التابعة للمؤسسة..مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، في سبيل تقديم الخدمة والمساعدة للإنسان في حضرموت ومختلف المحافظات.

واكد حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، على ايلاء منظمات المجتمع المدني جل الرعاية والإهتمام، لدورها المهم والمساند للحكومة والسلطات المحلية بالمديريات..مشدداً على بذل مزيد من الجهود خصوصاً خلال الشهر الوردي، وإيصال رسائل التوعية إلى كافة شرائح المجتمع.

بدوره ثمّن المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، الدعم اللا محدود الذي يوليه البحسني واسهامه في إنجاح برامج وخطط المؤسسة كافة إلى جانب المانحين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البحسني يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان.

قد تقرأ أيضا