شعار الموت مع العلم الأمريكي .. شاهد احتفال بالمولد النبوي في أمريكا يثير استغراب اليمنيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفلت عددا من أبناء الجالية اليمنية - يعتقد انهم من مواليين للحوثيين ومن أوساط السلالة - في الولايات المتحدة الأمريكية رافعين الاعلام الأمريكية والتي يحرقونها في اليمن مما أثار استغراب وسخط اليمنيين .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأربعاء على مقطع مرئي " فيديو" وعددا من الصور والتي تم تداولها على نطاق واسع بمنصات التواصل الإجتماعي من قبل ناشطين لاحتفالات نظمها عددا من أفراد الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية اغلبهم من موالين للحوثيين .
واستغرب الناشطون من الشعارات الحوثية والتي ترفع الموت لأمريكا وتحرق أعلامها وتدوسها في اليمن لكنها ترفعها في أمريكا في تناقض مستغرب حيث قال أحد الناشطين هذه "التقيه" بذاتها عندما يرفعون شعارات متناقضة .
وأضاف آخرون نتمنى تحسين علاقات الولايات المتحدة الأمريكية باليمن لكن على الحوثيين إيقاف شعاراتهم الكاذبة والتي تقتل اليمنيين منذ عام 2004م .
وأكد آخرون أن المحتفلين هم أقلية وعشرة أشخاص أغلبهم سلالين ولا يمثلوا الجالية اليمنية الكبيرة في الولايات المتحدة والتي يكن غالبتهم العداء للحوثيين كونهم يدركوا خطورة المليشيا الحوثية على جميع اليمنيين .
هذا وأطلق نشاطون آخرون تسمية آل البيت الأبيض على الحوثيين في سخرية من التنقاض الذي تعيشه الجماعة ولا تملك قرارها بيدها .

شعار الموت مع العلم الأمريكي .. شاهد احتفال بالمولد النبوي في أمريكا يثير استغراب اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شعار الموت مع العلم الأمريكي .. شاهد احتفال بالمولد النبوي في أمريكا يثير استغراب اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شعار الموت مع العلم الأمريكي .. شاهد احتفال بالمولد النبوي في أمريكا يثير استغراب اليمنيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق