الارشيف / اخبار اليمن

اللواء العرادة يناقش مع رئيس مجلس الشورى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم، برئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر وناقش معه، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

وخلال اللقاء استعرض اللواء العرادة الجهود التي بذلها مجلس  القيادة الرئاسي من أجل إنجاح الهدنة الإنسانية التي ترعاها الأمم المتحدة في بلادنا،ونفذ كافة التزاماته بموجب بنودها،وقدم الكثير من التنازلات في سبيل تمديدها وذلك انطلاقا من مسؤولياته تجاه أبناء الشعب اليمني وحرصه على التخفيف من معاناتهم .

مؤكدا أن كل جهود المجلس وجميع التنازلات التي قدمها لإنجاح الهدنة قد قوبلت بالرفض والتعنت من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي سارعت لرفض مقترحات الأمم المتحدة لتمديد الهدنة والتصعيد في كل الجبهات في تأكيد واضح على رفضها لكل خيارات السلام وارتهان قرارها بالكامل لراعيها في طهران .

وثمن عضو مجلس القيادة دور رئيس وأعضاء مجلس الشورى في دعم مجلس القيادة الرئاسي ومساندة جهوده لتحقيق الإصلاحات وتصحيح المسار وتعزيز التقارب بين كافة القوى الوطنية وتوحيد الجهود وحشد الطاقات والقدرات والإمكانيات لمواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية ودعم المعركة الوطنية واستعادة الدولة اليمنية المخطوفة من سيطرة مليشيا إيران.

مشيرا إلى أن طبيعة المرحلة الراهنة تتطلب تضافر كل الجهود الوطنية وتعزيز التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين كافة مؤسسات الدولة الشرعية لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها أبناء شعبنا لإحلال السلام الشامل والدائم في ربوع الوطن .

من جانبه جدد الدكتور أحمد عبيد بن دغر تأكيد وقوف هيئة رئاسة مجلس الشورى  وكافة أعضاء المجلس خلف مجلس القيادة الرئاسي ودعم ومساندة كل جهوده الرامية لتحقيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية والعسكرية وتعزيز الأمن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في كل المحافظات المحررة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء العرادة يناقش مع رئيس مجلس الشورى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء العرادة يناقش مع رئيس مجلس الشورى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء العرادة يناقش مع رئيس مجلس الشورى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

قد تقرأ أيضا