الارشيف / اخبار اليمن

اجراء قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختِها السابعةِ بالمكلا


اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :
اجريت اليوم بمدينة المكلا، محافظة حضرموت، سحب قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختِها السابعةِ، والتي يشارك فيها 45 نادياً من مختلف مديريات المحافظة، بعد تقسيمهم على ثمان مجموعات بحيث يتأهل للدور الثاني 16 فريقًا، 8 من الوادي، ومثلها من الساحل.

وخلال مراسم إجراء القرعة، أكد الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي إهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بالقطاع الرياضي لإيمانها العميق بأن للرياضة دور مهم، في تعزيز قدرات المواهب الرياضية، والمحافظة على الشباب .. مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، تبنت العديد من المشاريع، في القطاع الرياضي من خلال دعم الاتحادات والأندية الرياضية، لضمان استمرارية نشاطها، الى جانب تأهيل البنية التحتية لعدد من المنشآت الرياضية وتعشيب عدد من ملاعب الأندية، في الساحل والوادي، لتكون حاضنة للفعاليات الرياضية المختلفة.

فيما اشار رئيس اللجنة الرئيسة للبطولة سعيد علي بايمين، إلى أهمية تحقيق التوافق والتقارب بين شباب المحافظة، وتحريك النشاط الرياضي .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجراء قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختِها السابعةِ بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجراء قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختِها السابعةِ بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجراء قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختِها السابعةِ بالمكلا.

قد تقرأ أيضا