الارشيف / اخبار اليمن

مدون سعودي في تعليق ناري: المجلس الانتقالي أصغر من أن يعطي محافظة حضرموت حقوقها

اخبار من اليمن في تعليق سعودي ناري غير رسمي، أكد المدون السعودي، سعد بن محمد العمري، أن المجلس الانتقالي الجنوبي، أصغر من أن يعطي محافظة حضرموت حقوقها.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن حضرموت قرارها بيدها لابيد صنعاء ولاعدن، وأن المحافظة لاتبحث عن حقيبة وزارية في حكومة، أوعضوية في مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد المدون السعودي، أن هدف محافظة حضرموت الأستقلال الذي يليق بتاريخها وهويتها، وأن المجلس الانتقالي أصغر من أن يعطيها حقوقها، فالحقوق لاتُعطى بل تُنتزع.

واختتم بقوله؛ "حضرموت تمضي على خطى ثابتة وستقود اليمن كاملاً نحو السلام".

اقرأ أيضاً


وفي وقت سابق، طالب المدون السعودي العمري، المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتوقف عن استعراض قواتهم في المحافظات الشرقية باليمن، مؤكدا أن محافظة حضرموت خط أحمر.

وكتب العمري، في صفحته بتوتر، مخاطبا المجلس الانتقالي: "أقول للإنتقاليين توقفوا عن فتل العضلات فالمشهد أكبر من حجمكم".

وأكد، أنه بعد زيارة اللواء سلطان البقمي قائد قوة الدعم والاسناد لقوات التحالف مدينة سيئون، ولقاءه الشيخ عبدالله الكثيري عضو مجلس الشورى واللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى وعدد من القيادات العسكرية، فإن حضرموت خط أحمر.

مشيرا بذلك إلى أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، لن تسمح للمجلس الانتقالي الجنوبي بإثارة الفوضى في محافظة حضرموت.

ويسعى المجلس الانتقالي الجنوبي، من أجل إحكام السيطرة على محافظتي حضرموت والمهرة، وذلك بعد سيطرته خلال الأشهر الماضية على محافظتي شبوة وأبين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مدون سعودي في تعليق ناري: المجلس الانتقالي أصغر من أن يعطي محافظة حضرموت حقوقها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدون سعودي في تعليق ناري: المجلس الانتقالي أصغر من أن يعطي محافظة حضرموت حقوقها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدون سعودي في تعليق ناري: المجلس الانتقالي أصغر من أن يعطي محافظة حضرموت حقوقها.

قد تقرأ أيضا