خبير يمني يسخر من ذكاء أعضاء مجلس الرئاسة ! ويتساءل عن جدوى المطالبة بتمديد الهدنة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر الخبير اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية د. علي الذهب مجلس القيادة الرئاسي اليمني من تكرار الاخطاء في التعامل الحوثي ومع الهدنة التي يطالب بها وفقا لشروطه التعجيزية.
وسخر "الذهب" من المجلس الرئاسي ومن مستوى غباء اعضاءه الذين تتعالى اصواتهم لمطالبة الحوثي بتمديد الهدنة دون ضوابط ودون محددات واضحة او انعكاسات ايجابية على الوطن والناس.
وكتب "الذهب" تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها : "من شدة ذكاء مسؤولي حكومة مجلس ال8، تعالي أصواتهم، مطالبين الحوثي بتمديد الهدنة!
وتساءل : ماذا يعني التمديد عندكم؟
واوضح انه وحتى اللحظة، لم يتعرض الحوثي لأي ضربة من التحالف، وسفن مشتقات النفط تفرغ شحناتها في ميناء الحديدة، والرحلات مستمرة من مطار صنعاء وإليه.
وخاطب اعضاء المجلس بالقول : "وببركتكم، فتح طرقات تعز ستكون في المشمش".
واشار الى احكام الهدنة واضحة، رغم قصورها بشأن مسألة تعز، واكد "الذهب" ان إدخال الرواتب فيها تهرب واضح من استحقاقات هذه المسألة.
ولفت الى ان احكام الهدنة نفذت ولمصلحة الحوثة، عدا مسألة تعز، وهذه المناورة جرت في اتفاق الحديدة، نصا وتنفيذا.
وخاطب اعضاء المجلس قائلا : "لا تكرروأ الخطأ، حتى لا تكونوا أغبى من "..." لأن "........." يعض لسانه مرة واحدة.

خبير يمني يسخر من ذكاء أعضاء مجلس الرئاسة ! ويتساءل عن جدوى المطالبة بتمديد الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير يمني يسخر من ذكاء أعضاء مجلس الرئاسة ! ويتساءل عن جدوى المطالبة بتمديد الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير يمني يسخر من ذكاء أعضاء مجلس الرئاسة ! ويتساءل عن جدوى المطالبة بتمديد الهدنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق