الارشيف / اخبار اليمن

نائب الرئيس يستمع لجهود البناء وتحسين الخدمات بمحافظة حضرموت


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة لتحسين الخدمات الأساسية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وأشاد نائب الرئيس، خلال اللقاء، بالجهود المبذولة وما تحقق على صعيد تثبيت الأمن والاستقرار وأداء المؤسسات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية، منوهاً إلى جملة من القضايا والمستجدات السياسية والعسكرية والتنازلات التي قدمتها الشرعية لإحلال السلام الدائم والعادل المبني على المرجعيات الثلاث.

وعبر نائب الرئيس عن التقدير والعرفان للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة كبيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على وقفتهم الخالدة إلى جوار اليمنيين ومساندتهم جهود استعادة الدولة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي محافظة حضرموت اهتماماً بالغاً لما تمثله المحافظة من ثقل ثقافي وما تمتلكه من إرث حضاري وتاريخي انعكس إيجاباً على تعاملها مع مختلف الأحداث والمستجدات التي مرت بها بلادنا ومنها رفضها المطلق للانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وانحياز حضرموت وأبناءها لخيار الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

وأشار نائب الرئيس إلى أن هذه المواقف المساندة للشرعية ولوجود الدولة ستظل محل تقدير اليمنيين واعتبار القيادة السياسية.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم القيادة السياسية، منوهاً إلى جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

وجدد اللواء البحسني التأكيد على الموقف الثابت لأبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم وأطيافهم ومساندتهم لجهود استعادة الدولة وتطبيع الأوضاع وإعادة البناء بما يحقق طموحات كل الشعب في الأمن والاستقرار والعيش الكريم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب الرئيس يستمع لجهود البناء وتحسين الخدمات بمحافظة حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يستمع لجهود البناء وتحسين الخدمات بمحافظة حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يستمع لجهود البناء وتحسين الخدمات بمحافظة حضرموت.

قد تقرأ أيضا