الارشيف / اخبار اليمن

فتاة أصيبت منذ عامين بالحرب بحاجة لعلاج في الخارج

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :تعاني فتاة من التصاق في الامعاء وهي بحاجة ماسة الى اجراء عملية جراحية في الخارج بحسب افادة مدير المستشفى الذي اوضح حالة الفتاة الصحية وخاجتها الى تدخل جراحي بالمناظير غير ان حالة اسرتها المادية لاتسمح لها بالعلاج في الخارج.

وقام السبت د.عارف عياش مدير عام مكتب الصحة بلحج يرافقه د.محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون بلحج بزيارة تفقدا خلالها الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عام تم تمديدها بمستشفى ابن خلدون منذ عامين اثر اصابتها نتيجة الحرب بتعز في العام 2016م.

وتقدر كلفة علاجها مايقارب من 5 الى 6 ملايين ريال لاجراء العملية هناك وفق ماقاله مدير مكتب الصحة بلحج الذي اطلع على وضعها الصحي خلال زيارته .

ويتوجب مساهمة العديد من الجهات الرسمية منها السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الصحة وفاعلي الخير والمنظمات الانسانية الاخرى بسبب ماتعانيه هذه الفتاة .بهدف انقاذها من الخطر الذي يهدد حياتها.

وناشدت اسرة الفتاة جميع الجهات لتحمل نفقة اجراء العملية وسفرها حتى تعود تمارس حياتها الطبيعية كما كانت في السابق .

ونتيجة لما تعانية سيناء عبدالله فقد تجاوب معها نشطاء مجتمعيون واعلاميون لايصال رسالتها الى كل الجهات لحث الجميع على الاسهام في تقديم الدعم والمساعدة لها لتتمكن من السفر والعلاج خارج الوطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فتاة أصيبت منذ عامين بالحرب بحاجة لعلاج في الخارج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة أصيبت منذ عامين بالحرب بحاجة لعلاج في الخارج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة أصيبت منذ عامين بالحرب بحاجة لعلاج في الخارج.

قد تقرأ أيضا