الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية

اخبار من اليمن وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية

أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , قرار رقم ( 914 ) لسنة 2018م , بشأن تكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية .

 

ونص القرار على تكليف العميد سعيد علي أحمد نصيب العامري وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية.

 

كما نص قرار وزير الداخلية الميسري على ان يعمل بهذا القرار إعتباراً من تاريخ صدوره على ان تضعه الجهات المعنية موضع التنفيذ.

 

هذا ويعد العميد سعيد علي أحمد نصيب العامري احد القيادات الأمنية الكفؤة والرجال المخلصين الذين خدموا الوطن بكل تفانٍ ونكران للذات، حيث كانت له إسهامات كبيرة , فقد كان شغل سابقا مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء محافظة حضرموت , وبذل جهودا جبارة في كل المناصب التي تقلدها لانجاح وتطوير المنظومة الامنية بمديريات الوادي والصحراء وفي خدمة الوطن والمواطنين في عموم اليمن , ليتم تكليفه مؤخرا بمهام وكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية بقرار أصدره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية.