الارشيف / اخبار اليمن

دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي، اليوم الثلاثاء، دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي.
وقال العواضي في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، "في ذكرى رحيله أدعو قبائل آل عواض(محافظة البيضاء) إلى لم صفوفهم وتوحيد كلمتهم واستعادة دورهم الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي وايران اقتداء بأولئك القادة العظام الذين سطروا مع أحرار اليمن أروع الملاحم البطولية في مقارعة الإمامة وحماية الجمهورية وفي مقدمتهم أبطال السبعين يوما الشيخ أحمد عبد ربه العواضي، والشيخ أحمد سالم العواضي، والشيخ جونة عبد ربه العواضي، والشيخ ضيف الله حسين المساعدي العواضي".
وترحم على الفقيد الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي. وأضاف: نشعر بفقده وقد كنا ولا زلنا واليمن بحاجة اليه مع أن له أبناء وإخوة يحملون المشعل من بعده وفي مقدمتهم نجله الشيخ رامي.
وتصادف اليوم الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي.

قد تقرأ أيضا