الارشيف / اخبار اليمن

: رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في المصينعه بمديريه الصعيد

اخبار من اليمن رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في المصينعه بمديريه الصعيد

2018/12/16م الساعة 10:06 PM (الامناء نت / خاص)

قام صباح اليوم الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظه شبوة بزيارة تفقدية الى منطقة المصينعه بمديرية الصعيد و رافقه في الزيارة نائب الإدارة الشبابية والطلابية الأستاذ خالد عطيف . و كان في استقباله نائب رئيس المجلس في المديرية الأستاذ محمد لصعر و عضو القيادة المحلية في المحافظة عبدالله صالح حجاري و مدير الإدارة المالية والإدارية احمد الهارب ومدير الإدارة الشبابية والطلابية في المديرية عبدالحميد العولقي و عدد من أعضاء المجلس في المديرية ومدراء مدارس المصينعه للتعليم الأساسي و الثانوي ، و عدد من الوجهاء و الشخصيات الاجتماعية في المنطقة .. و خلال زيارته اطلع على سير العملية التعليمية في مدرسة المصينعه للتعليم الاساسي ، و الثانوي ، و استمع من مدير المدرسة على حجم الصعوبات التي تواجهم في المدرسة ، مثل عدم توفر اثاث مدرسي ، و نقص في مقاعد الطلاب بالاضافة الى إذاعة مدرسية … كما زار رئيس القيادة المحلية الصفوف المدرسية والتقى بالأساتذة و الطلاب ، واستمع لحديثهم حول المشاكل التي يعانون منها " و حثهم على الجد و المثابرة ، فالشباب هم عماد المستقبل ، و هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن حسب وصفه .. بدوره التزم رئيس انتقالي شبوة بتوفير مقاعد فصل دراسي للمدرسة ، و توفير بعض المستلزمات التي تحتاجها ادارة المدرسة .. كما قام السليماني بزيارة المركز التعليمي وكان في استقباله رئيس المركز الاستاذ سند صالح ابوبكر و الاساتذه علي صالح حرسي و عبدالفتاح ابوحربه ، و اطلع على المشاكل التي تواجه المركز والصعوبات التي تواجهم في المركز التعليمي وقدموا له شرح تفصيلي عن المشاكل التي يعانونها ، و اهمها مكتب المركز الذي تنقصه بعض الأمور الخاصة بالأثاث ، وحفظ المستندات ، و غير ذلك . و ابدء رئيس المجلس استعداده لتوفير الاحتياجات دالضرورية للمركز .. و في اطار الزيارة التقى السليماني بادارة مستشفى المصينعه و اطلع على العمل في اقسام المستشفى وزار غرفة العمليات التي تحتاج الى طاقم متكامل للعمليات ، و استمع من الدكتور مازن السالمي الذي استعرض في حديثه للنواقص و المشاكل التي يعانونها .. هذا و قد اشاد رئيس انتقالي شبوة بعمل المستشفى خلال فترة الحرب الذي قدم خدمات جليلة ، و لم يغلق ابوابه ، و تغلب طاقمه على نقص الاحتياجات الرئيسة حينها ، في تلك الفترة الصعبة ، و قال ان ابناء المحافظة لن تنسى ما قدمه مستشفى المصينعه لهم اثناء الحرب .. كما استمع الشيخ علي من رئيسة قسم الصحة الانجابيه والطوارئ التوليديه عن سير العمل و تعرف منها الصعوبات التي تواجه القسم ، و أكدت ان اهم المشاكل هو عدم تواجد دكتورة ، حيث يضطر الكثير من المرضى الى الذهاب الى عتق ، و هذا يكلف المواطن فوق طاقته ، و هو ما ادى التوقف عن العمل بشكل كبير في هذا القسم الخاص بالصحة الانجابيه والطوارئ التوليديه .. هذا وقد طرحت من مسئولي المرافق التي زارها الشيخ السليماني عدة معوقات و مشاكل تواجهم في عملهم ، و اكد الشيخ على العمل على توفير عدد من الاحتجاجات اللازمة حسب الامكانية المتاحة .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في المصينعه بمديريه الصعيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في المصينعه بمديريه الصعيد، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس انتقالي شبوة يزور عدد من المرافق الحكومية في المصينعه بمديريه الصعيد.