انفلات أمني ..اقتحام منزل طبيب ونهبه في وضح النهار بصنعاء بعد يومين من قتل شيخ قبلي وطفله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقتحمت عصابة مسلحة منزل طبيب بالعاصمة صنعاء ونهبه دون حسيب أو رقيب بعد يومين فقط من قتل شيخ قبلي وطفلة في المنطقة نفسها .
وقال الطيب عبد الله المرتضى في منشور له على صفحته في الفيس بوك والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس" ثقب أسود بصنعاء ...للاسف تم نهب منزلي بقوة السلاح في وضح النهار من أحد البلاطجه الذي يدعي ويشيع انتمائه لجهاز أمني كبير ".
وأضاف الدكتور المرتضى بالقول " ورغم شكاوينا الى كل جهة و قرب وزارة الداخلية التي تبعد عنه بعض الكيلوميترات وصدور اوامر ضبط قهريه الا انه يبتلع كل هذه الاوامر وهو فوق القانون للاسف " .
وأكد المرتضى " هذا يؤكد قربه من النافذين ..ثقب اسود قد يبتلع الجميع...أمر لايصدق حدوثه في وسط العاصمة وفي وضح النهار ولا تتحرك اي جهه أمنية ببساطه لأن الأمر يخص مواطن بسيط ..اما لو همس احدهم همسا عن اي نافذ لرأيت المقنعين يحملونه قبل ان يكمل جملته " .
واختتم الدكتور المرتضى والذي يحمل رتبة استشاري أمراض ومناظير وجراحة الأنف والأذن والحنجرة منشوره بالقول " من يوصل كلامي للمومري ... يمكن يسمعو له..اتقو الله وزارة الداخليه.. اتقو الله ادارة الأمن في صنعاء.. حسبنا الله ونعم الوكيل .

انفلات أمني ..اقتحام منزل طبيب ونهبه في وضح النهار بصنعاء بعد يومين من قتل شيخ قبلي وطفله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفلات أمني ..اقتحام منزل طبيب ونهبه في وضح النهار بصنعاء بعد يومين من قتل شيخ قبلي وطفله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفلات أمني ..اقتحام منزل طبيب ونهبه في وضح النهار بصنعاء بعد يومين من قتل شيخ قبلي وطفله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق