الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يحيلون عشرات المعتقلين إلى النيابة في صنعاء وردت أسمائهم ضمن قوائم الأسرى في مشاورات السويد

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية أن مسلحي الحوثي أحالوا اليوم العشرات من المعتقلين والمختطفين الى النيابة الجزائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم.
وبحسب الصحافي فارس الحميري فإن جميع من تم احالتهم للنيابة وردت اسمائهم ضمن قائمة الحكومة التي تطالب بالافراج عنهم في اطار اتفاقيات ستوكهولم.
وقال وزير الخارجية خالد اليماني في مقابلة مع قناة اليمن الرسمية: لدينا ما يقارب 1500اسير من الحوثيين وهم قدموا كشوفات بحوالي 7000 شخص وهؤلاء اغلبهم قتلوا او مفقودين، حسب قوله.

وكانت الحكومة اليمنية قد ابرمت اتفاق مع مسلحي الحوثي في ملف الأسرى والمعتقلين في مشاورات السويد، وتخوف الكثير من عدم وجود ضمانات بعدم اعادة اعتقال من تم الافراج عنهم من قبل مسلحي الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يحيلون عشرات المعتقلين إلى النيابة في صنعاء وردت أسمائهم ضمن قوائم الأسرى في مشاورات السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحيلون عشرات المعتقلين إلى النيابة في صنعاء وردت أسمائهم ضمن قوائم الأسرى في مشاورات السويد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحيلون عشرات المعتقلين إلى النيابة في صنعاء وردت أسمائهم ضمن قوائم الأسرى في مشاورات السويد.

قد تقرأ أيضا