الارشيف / اخبار اليمن

بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

اخبار من اليمن اقر مجلس القضاء الاعلى منح بدل غلاء معيشة لمنتسبي السلك القضائي بجميع فئاتهم تضاف الى مرتباتهم بواقع 75 الف ريال ابتداء من سبتمبر الماضي…
 
واكد المجلس في اجتماع له برئاسة الدكتور/علي ناصر سالم على العمل بالقرار من تاربخ صدوره بتاريخ 2018/12/5م ..
 
الخطوة تاتي بمعزل عن بقية موظفي الدولة الذين منحوا فقط 30% فقط ،لم تتجاوز في اقصاها عن 24الف ريال لمن هم بالمستوى الاول في جدول الاجور والمرتبات ، لتصل الى اقل من سبعة الف ريال مع ادنى المستويات ..
 
قرار مجلس القضاء لم تتعاطى الحكومة معه بعد ومن المتوقع ان تدخل مع المجلس في نقاشات مستفيضة لمناقشة آلية تنفيذه كونه حتى الآن مايزال مقترحا، من جهة مايجعل بقية الجهات في حالة ترقب لطلب زيادات اسوة بالجيش والامن او السلك القضائي في حال تم اعتماد ماقرره مجلس القضاء ..
 
حيث ياتي ذلك في الوقت الذي مايزال موظفو المؤسسات والهيئات بلامرتبات ..
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة).