الارشيف / اخبار اليمن

إبتداء من 1 يناير ..مديرية ب#حضـرموت تعزم على إصدار قرار بمنع حمل السلاح

اخبار من اليمن عدن تايم / إسلام بن سالمكشفت مصادر أمنية لعدن تايم عن قرار مرتقب يقضي بمنع حمل السلاح بشكل نهائي في مديرية تريم بوادي حضرموت ابتداء من 1 يناير من العام القادم .

وأفادت المصادر الأمنية ان قرار منع السلاح سيرافقه حملة توعوية لمخاطر حمل السلاح وأضراره على المجتمع، والعقوبات على حمله بدون ترخيص من الجهات الأمنية المعنية بذلك .

وصرح مدير عام مديرية تريم خالد هويدي لوسائل الاعلام من ضمنها عدن تايم " ان الجهات الأمنية قامت باطلاق الحملة كتجربة أولية عبر مجموعة من العمليات العسكرية المفأجاة لحاملي الأسلحة الغير مرخصة ، للتمهيد لقرار المنع في بداية عام 2019م ، و داعيا المواطنين للتكاتف وعدم حمل السلاح للحفاظ على مديرية تريم من أي مظاهر مسلحة تخل بأمن تريم".

ويشهد وادي حضرموت في اﻵونة اﻷخيرة انفلات أمني واغتيالات وعمليات سطو مسلحة، كان أشهرها قتل الشاب "باداؤد" في تريم الشهر الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إبتداء من 1 يناير ..مديرية ب#حضـرموت تعزم على إصدار قرار بمنع حمل السلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إبتداء من 1 يناير ..مديرية ب#حضـرموت تعزم على إصدار قرار بمنع حمل السلاح، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إبتداء من 1 يناير ..مديرية ب#حضـرموت تعزم على إصدار قرار بمنع حمل السلاح.

قد تقرأ أيضا