الارشيف / اخبار اليمن

سالمين يفتتح ورشة لتحسين أوضاع النظافة في مديريات عدن

اخبار من اليمن عدن/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي
افتتح محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي اليوم ورشة التوعية الخاصة بتحسين مستوى النظافة في مديريات محافظة عدن تحت شعار لأجلك ياعدن ..كلنا عمال نظافة .
وبحضور قيادة صندوق النظافة و مدراء المديريات و أمناء عموم المجالس المحلية ومدراء ورؤساء أقسام النظافة والتوعية البيئية وفريق الهلال الأحمر الإماراتي .

وفي حفل الافتتاح الذي بدء بالقرآن الكريم القى /احمد سالم ربيع علي محافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين كلمة أكد فيها أهمية النظافة مستدلا على ذلك بالحديث الشريف (النظافة من الإيمان) وقال المحافظ سالمين .لقد كانت مدينة عدن أنظف المدن اليمنية وحازت على المركز الاول عام ٢٠٠٨م .

وحث جميع أبناء مدينة عدن مسليين وسياسيين وشخصيات اجتماعية وعسكرية وتربويين ومثقفين وخطباء وأئمة المساجد وعقال الحارات وفي المقدمة مدراء عموم المديريات إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والوطنية في الحفاظ على نظافة مدينة عدن .مجددا حرص قيادة المحافظة على ايلاء قطاع النظافة مزيدا من الاهتمام بما في ذلك العمل معا لتوفير الآلات والمعدات اللازمة لعمل النظافة ،مشيدا بدور إدارة الصندوق وكل الجهود المبذولة من موظفي وعمال النظافة رغم الصعوبات التي تعترض عملهم وفي المقدمة نقص سيارات نقل القمامة وعبر عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي لما قدمه من دعم للصندوق وتواصل دعمه في تنظيم هذه الحملة التوعوية وكذا في استعداده لتزويد الصندوق بمعدات واليات ستمثل دافعا قويا لتحسين عمل النظافة .
وكان المهندس / قايد راشد مدير عام الصندوق قد استعرض مجمل الأوضاع والأنشطة لصندوق النظافة بعدن والصعوبات التي تقف حائلا دون تحقيق الطموحات .

واشاد بدعم واهتمام محافظ المحافظة / احمد سالم ربيع ومتابعته المستمرة والمتواصلة لكل أنشطة الصندوق وأعمال النظافة اليومية .كما عبر عن شكره للأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي وكل المنظمات الدولية التي قدمت الدعم ومازال تدعم اعمال النظافة في العاصمة عدن .متمنيا ان تخرج الورشة بنتائج تعزز عملية النظافة وبشكل مستمر .
كما ألقت الدكتورة / رىشا الفقيه كلمة المتطوعين المشاركين في اعمال التوعية وحملات النظافة والذي يصل عددهم الى (٥٠٠)متطوعا ومتطوعة .
هذا وقد تخلل أعمال الورشة استعراض تقرير عن وضع النظافة في مدينة عدن .واهداف الورشة ومهامها .كما تم تقسيم المشاركين الى ثمان مجموعات وفقا لعدد مديريات محافظة عدن.
هذا ومن المقرر ان تستكمل اعمال الورشة يوم غد ومن ثم الخروج بالنتائج والتوصيات الهادفة تحسين اعمال التوعية وتحقيق النظافة المستدامة في العاصمة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سالمين يفتتح ورشة لتحسين أوضاع النظافة في مديريات عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سالمين يفتتح ورشة لتحسين أوضاع النظافة في مديريات عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سالمين يفتتح ورشة لتحسين أوضاع النظافة في مديريات عدن.

قد تقرأ أيضا