الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يحدد مصير المرجعيات الثلاث بعد مشاورات السويد.. وهذا ما قاله بحضور الوفد الحكومي

اخبار من اليمن ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي اجتماعا اليوم الاثنين، بهيئة مستشاريه واعضاء الوفد المشارك في مشاورات السويد بحضور نائبه الفريق على محسن الأحمر ورئيس الحكومة معين عبدالملك. وقال هادي -حسب وكالة سبأ الحكومية- "نطلاقاً من حرصنا الدائم نحو السلام الذي ننشده وقدمنا في سبيله التضحيات الجسيمة واستجابة لمساعي الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن وجهود المجتمع الدولي وقبل كل ذلك دور الأشقاء في دول التحالف العربي ذهبنا وأيادينا ممدودة للسلام في السويد وقبله في محطات عدة في جنيف وبيل والكويت لحقن الدماء وعودة الحياة والأمن والاستقرار لربوع الوطن لتحقيق السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث". وأضاف "لقد ذهب وفدنا الوطني للمشاورات حاملاً معه قضية وطن ومصير شعب ومشروع بناء الدولة الاتحادية الجديدة، والمدعوم وطنياً وإقليمياً ودولياً، وبمرجعيات الحل السياسي الثلاث". ولفت هادي إلى جهود أعضاء الوفد في مشاورات السلام التي اختتمت في السويد من خلال ثبات موقفهم ووضوح قضيتهم التي تمثل إجماع الشعب اليمني والتي أفرزها توافقه الوطني عبر مخرجات الحوار الوطني الشامل والمسنود أيضاً بالقرارات الأممية التي تدين الانقلاب وأدواته وداعميه وعناصره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الرئيس هادي يحدد مصير المرجعيات الثلاث بعد مشاورات السويد.. وهذا ما قاله بحضور الوفد الحكومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يحدد مصير المرجعيات الثلاث بعد مشاورات السويد.. وهذا ما قاله بحضور الوفد الحكومي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يحدد مصير المرجعيات الثلاث بعد مشاورات السويد.. وهذا ما قاله بحضور الوفد الحكومي.