بينهم المشاط ومحمد الحوثي.. مطاعم في صنعاء تشكو نهب وجبات بمبالغ خيالية من قبل قيادات حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شكى عدد من ملاك المطاعم في العاصمة صنعاء، من نهب منظم يتعرضون لها من قبل قيادات حوثية بارزة، بينها رئيس ما يسمى المجلس السياسي للمليشيات.

وقال عدد من ملاك المطاعم، في حديث خاص مع المشهد اليمني، إنهم يتعرضون لعمليات نهب منظمة من قبل المليشيات الحوثية، عبر حملات الجبايات الأسبوعية، التي تشنها المليشيات، لإحياء فعالياتها الطائفية، ومناسباتها التي لا تتوقف على مدار العام.

وأضاف ملاك المطاعم أن المليشيات، لم تكتفِ بعمليات النهب والسلب المستمرة، على مدار العام، وتصل انتهاكاتها إلى أخذ وجبات بأسعار خيالية، دون أن تدفع ثمنها.

وأشاروا إلى أن أبرز القيادات التي تفرض على المطاعم وجبات بأسعار تتجاوز المليون ريال، هم رئيس ما يسمى المجلس السياسي للمليشيات الحوثية مهدي المشاط ومحمد الحوثي، وقيادات أخرى.

اقرأ أيضاً

ويشكو عدد من ملاك المطاعم من تعسفات مسلحي المليشيات، وقدومهم على شكل مجموعات، لطلب وجبات وأخذ وجبات دون دفع حسابها.

وقبل أيام، أقدم قيادي حوثي يدعى “أبو علي” بمعية عدد من المسلحين على السطو على مطعم دار السلطان الذي افتتح أبوابه حديثا والكائن في تقاطع بينون مع شارع تعز بحي شميلة بالتواطؤ من قبل القيادي الحوثي محمد مطهر الوشلي المكنى “ابو مطهر” المنتحل صفة مدير عام مديرية السبعين ومشرف الجماعة بالمديرية ذاتها .

بينهم المشاط ومحمد الحوثي.. مطاعم في صنعاء تشكو نهب وجبات بمبالغ خيالية من قبل قيادات حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينهم المشاط ومحمد الحوثي.. مطاعم في صنعاء تشكو نهب وجبات بمبالغ خيالية من قبل قيادات حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينهم المشاط ومحمد الحوثي.. مطاعم في صنعاء تشكو نهب وجبات بمبالغ خيالية من قبل قيادات حوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق