الارشيف / اخبار اليمن

أمطار وصقيع في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة الصغرى، وتشكل الضباب والشابورة المائية وهطول أمطار متفرقة، في عدد من المحافظات، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركزالوطني للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة الصغرى عن الأيام القليلة الماضية، وأن يكون الطقس بارد إلى شديد البرودة وجاف على بعض مناطق في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع، مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على بعض منها.

ومن المحتمل أن يكون الطقس باردًا نسبياً في أجزاء من مرتفعات محافظات إب، لحج، تعز، أبين، شبوة، هضبة حضرموت وبعض مناطق من غرب الجوف ومأرب.

وأشارت النشرة الجوية، إلى احتمال تشكل ضباب وشابورة مائية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والهضاب الداخلية، وهطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية والشرقية والمرتفعات المقابلة لها .

وحذر المركز المواطنين في المحافظات الباردة أو المسافرين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح.

وحث المزارعين ورعاة الماشية والنحل على اتخاذ الاحتياطات لحماية محاصيلهم وممتلكاتهم ممن آثار البرد الشديد والصقيع .. كما نبه سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والشابورة المائية أو السحب المنخفض .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار وصقيع في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وصقيع في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وصقيع في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

قد تقرأ أيضا