الارشيف / اخبار اليمن

بالطعن وبالرصاص والتعذيب .. رجل يقتل زوجته الحامل وقيادي حوثي ويتركهما في قارعة الطريق في وصاب العالي (تفاصيل)


اخبار من اليمن أقدم رجل على قتل زوجته وقتل قيادي حوثي آخر وتركهما في قارعة الطريق في وصاب العالي في محافظة ذمار وسط اليمن .
وقالت مصادر محلية متطابقة رصدها المشهد اليمني اليوم الأربعاء أن فؤاد عران أقدم على قتل زوجته الحامل - وام لسبعة أولاد- بعد أن قام بطعنها عدة طعنات في البطن والتنكيل بها بأشد انواع التعذيب ورميها بالرصاص فجر اليوم .
وأضافت المصادر أنه بعد قتلها قام بسحبها من داخل البيت الى قارعة الطريق بعد صلاة الفجر مباشرة وعندما شاهده القيادي الحوثي "أبو حرب العكده" قام بإطلاق النار على أبو حرب العكده من وراء ضهره فأسقطه أرضً مضرج بدمائه حتى الموت .
وأكدت المصادر أن الزوج القاتل قام بإطلاق النار على إحد أصحاب السيارات لمنعه من اسعاف ابو حرب ، وبعد وصول عدة أشخاص الى الجريح والذي لفض انفاسه الأخيرة قال " أن فؤاد عران قتل زوجته ثم قتلني لكي يلبس علي التهمة وانا بريئ وبعدها فارق الحياة.
وبحسب المصادر نفسها فإن رجال الأمن والبحث الجنائي باشروا بالنزول الى موقع الحادثه وبدء التحقيق مع القاتل و أحد اخوانه وأثناء التحقيق افاد انه لم يكن متواجد في موقع الحادث وبعد الإستقصاء تم إيجاد سلاح الجريمة داخل منزله .
هذا ولم تكشف السلطات الأمنية عن تفاصيل الجريمة بشكل رسمي وسط تكهنات أن هناك غموض مازال قائم وخاصة بعد رفض توكيل محامي للمتهم للإطلاع على سير التحقيق .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالطعن وبالرصاص والتعذيب .. رجل يقتل زوجته الحامل وقيادي حوثي ويتركهما في قارعة الطريق في وصاب العالي (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالطعن وبالرصاص والتعذيب .. رجل يقتل زوجته الحامل وقيادي حوثي ويتركهما في قارعة الطريق في وصاب العالي (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالطعن وبالرصاص والتعذيب .. رجل يقتل زوجته الحامل وقيادي حوثي ويتركهما في قارعة الطريق في وصاب العالي (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا