الارشيف / اخبار اليمن

بكل برودة.. طقم عسكري لمليشيات الحوثي يدهس ثلاث مواطنين على متن دراجة نارية (شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن أقدمت مركبة عسكرية (طقم عسكري) تابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية، بدهش ثلاثة مواطنين كانوا يستقلون دراجة نارية، في منطقة عفار بمحافظة البيضاء.

ويظهر مقطع فيديو متداول للمركبة العسكرية وهي تصطدم عمدًا بالدراجة النارية من الخلف، بلا مراعاة لحياة المواطنين الذين على متنها.

وأفاد شهود عيان للمشهد اليمني، إن الطقم (المركبة العسكرية) تابع لمليشيات الحوثي، مؤكدين أن المليشات تسبب في الكثير من الحوادث المماثلة دون الاكتراث لحياة المواطنين.

وراح عشرات اليمنيين ضحية لسائقي الأطقم العسكرية الحوثية في عدد من المدن اليمنية، وتستقوي المليشيات بسلطتها على المواطنين ما يزيد من عدد الضحايا بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بكل برودة.. طقم عسكري لمليشيات الحوثي يدهس ثلاث مواطنين على متن دراجة نارية (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بكل برودة.. طقم عسكري لمليشيات الحوثي يدهس ثلاث مواطنين على متن دراجة نارية (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بكل برودة.. طقم عسكري لمليشيات الحوثي يدهس ثلاث مواطنين على متن دراجة نارية (شاهد الفيديو).

قد تقرأ أيضا