الارشيف / اخبار العرب والعالم

ولي العهد السعودي قام بزيارة خاطفة لأحد شوارع الرياض وراء هذه المفاجأة

اخبار من اليمن ولي العهد السعودي قام بزيارة خاطفة لأحد شوارع الرياض وراء هذه المفاجأة

كشف أمين منطقة الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، في لقاء له ببرنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية مع المذيع عبدالله المديفر، عن مدى اهتمام سمو وليّ العهد و رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، بالتطوير و التقدّم الذي تشهده مدينة الرياض و متابعة عمليات التجديد و المشكلات اللي تعاني منها العاصمة بشكل مباشر بنفسه، و أيضًا يقوم بجولات تفقدية سريّة. 

اقرأ أيضاو في أثناء اللقاء كشف أمين الرياض أن سمو وليّ العهد قد استدعاه بيوم من الأيام في قصره الملكي الخاص، بعد ما عرض الأمين التقرير الرسمي لحالة التطور و المشاريع اللي بالرياض، وتفاجئ الأمين أن سمو وليّ العهد استخرج ”هاتفه الشخصي“ و سأله عن موقف بعض المشاريع و الحاله السيئة لعدد كثير من الشوارع! و كان الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- ألتقط الصور بنفسه.

اقراء ايضاً :

 

 

 

وكشف أمين الرياض أن الأمير محمد بن سلمان متابع دقيق جدًا لكل عمليات التطوير بالمملكة العربية السعودية بشكل عام و أنه يعقد اجتماع شهري معه لمتابعة أعمال المشاريع و على رأسها النقل

 

السعودية الأمير محمد بن سلمان قام بجولة سرية في شوارع الرياض ووجد هذه المفاجأة الصادمةشاهد

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ولي العهد السعودي قام بزيارة خاطفة لأحد شوارع الرياض وراء هذه المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي قام بزيارة خاطفة لأحد شوارع الرياض وراء هذه المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي قام بزيارة خاطفة لأحد شوارع الرياض وراء هذه المفاجأة.