الارشيف / اخبار العرب والعالم

امين عام منظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود الدول الأعضاء في مجال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم

اخبار من اليمن جدة - سبأنت
ثمن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، الجهود التي تبذلها الدول الأعضاء والمبادرات التي أطلقتها أجهزة ومؤسسات المنظمة المعنية من أجل دعم جهود الدول الأعضاء في مجال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم.

وقال طه في بيان صحفي بمناسبة الاحتفاء بيوم منظمة التعاون الإسلامي للشباب " أن الشعار الذي اختارته الأمانة العامة بالتعاون مع وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية رئيس الدورة الخامسة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة، للاحتفاء بيوم المنظمة للشباب لعام 2023م هو "التطوع الشبابي والمسؤولية المجتمعية".

ودعا الدول الأعضاء ومؤسسات المنظمة على دعم وتعزيز العمل التطوعي في أوساط الشباب..مؤكدًا أن العمل التطوعي يجسّد رسالة مجتمعية تهدف إلى تعزيز المشاركة في بناء القدرات البشرية ومهارات الأفراد وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وهنأ الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي، الشباب والفتيات في جميع أنحاء العالم الإسلامي بمناسبة الاحتفاء بيوم منظمة التعاون الإسلامي للشباب..معبراً عن حيوية المجتمع وكذلك استعداد أفراده للتفاني والتضحية.
// انتهى //


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
امين عام منظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود الدول الأعضاء في مجال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين عام منظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود الدول الأعضاء في مجال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين عام منظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود الدول الأعضاء في مجال تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم.