اخبار العرب والعالم

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 27 ألف شهيدا

اخبار من اليمن غزة - سبأنت
ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 27 ألف شهيداً، بالإضافة إلى أكثر من 66100 جريح، في حصيلة غير نهائية.

و استُشهد، عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، والذي يدخل يومه التاسع عشر بعد المائة.

وشن طيران الاحتلال الحربي عدة غارات، ليلة الخميس وفجر الجمعة، تركّزت على محافظتي خان يونس ورفح، جنوب القطاع، بالتزامن مع قصف متواصل لمدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية.

وقالت مصادر طبية "إن أكثر من 30 ألف نازح في المدارس القريبة لمجمع ناصر الطبي في خان يونس، يفتقدون للماء والطعام وحليب الأطفال والأدوية المطلوبة لآلاف الحالات المرضية والمزمنة".

وفي سياق متصل، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "إن طواقمها وبتنسيق من خلال الأمم المتحدة، انتشلت جثامين 6 شهداء من منطقة شمال مخيم البريج، عند الحاجز العسكري الإسرائيلي الذي يفصل بين محافظتي غزة والوسطى، وجرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 27 ألف شهيدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 27 ألف شهيدا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 27 ألف شهيدا.

قد تقرأ أيضا