الارشيف / اخبار العرب والعالم

انطلاق فعاليات منتدى منظمات المجتمع المدني العربي للطفولة في الاسكندرية

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
انطلقت بمدينة الاسكندرية المصرية، اليوم الاربعاء، فعاليات منتدى منظمات المجتمع المدني العربي للطفولة تحت شعار (تمكين الطفل العربي في عصر الثورة الصناعية الرابعة وما بعدها).

ويبحث المنتدى، على مدى يومين في مكتبة الاسكندرية بالتعاون بين قطاع الشؤون الاجتماعية في الجامعة العربية والمجلس العربي للطفولة والتنمية وبرنامج الخليج العربي للتنمية "اجفند"، بمشاركة نحو 250 متخصصاً وخبيراً، قضايا الطفل والنشء العربي في ظل تطورات الثورة الصناعية الرابعة.

واوضحت جامعة الدول العربية في بيان، ان المنتدى سيركز على القضايا الناشئة في ظل الانفتاح الكبير للمنظومة التكنولوجية في عصر الثورة الصناعية الرابعة ومدى تأثيرها على بنية الاسرة العربية والاطفال..مشيرة الى ان المنتدى سيسلط الضوء على أفضل السبل والاستراتيجيات لتأهيل وتمكين الاطفال في مجالات الذكاء الاصنطاعي والاستفادة منها في تطبيقات التعليم والحياة المجتمعية مع التركيز على طرق ادماج تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها في أساليب التعليم والتأهيل للمراحل العمرية من الطفولة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
انطلاق فعاليات منتدى منظمات المجتمع المدني العربي للطفولة في الاسكندرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق فعاليات منتدى منظمات المجتمع المدني العربي للطفولة في الاسكندرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق فعاليات منتدى منظمات المجتمع المدني العربي للطفولة في الاسكندرية.

قد تقرأ أيضا