الارشيف / اخبار العرب والعالم

محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن لاهاي - سبأنت
تستأنف محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الإثنين، آخر جلسات الاستماع العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل، وممارساتها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.

وتأتي جلسات الاستماع، في سياق طلب الجمعية العامة للأمم المتحدة الحصول على رأي استشاري من العدل الدولية حول آثار الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ أكثر من 57 عاماً.

واستمرت الجلسات العلنية لمدة ستة أيام، للاستماع إلى إحاطات 52 دولة، إضافة إلى الاتحاد الإفريقي، ومنظمة التعاون الإسلامي، وجامعة الدول العربية.

وتعقد المحكمة اليوم، آخر جلسات الاستماع لإحاطات تسع دول، وهي: تركيا، وزامبيا، وجامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، والاتحاد الأفريقي، وإسبانيا، وفيجي، ومالديف، وجزر القمر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محكمة العدل الدولية تستأنف اخر جلسات الاستماع بشأن التبعات القانونية الناشئة عن الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا