الارشيف / اخبار العرب والعالم

منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة

اخبار من اليمن جدة - سبأنت
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بالتدابير الاحترازية المؤقتة، التي أمرت بها محكمة العدل الدولية لوقف جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وشدد المنظمة، في بيان، اليوم الجمعة، على ضرورة التنفيذ الفوري لهذه التدابير، بما في ذلك ضمان توفير الخدمات الأساسية والمساعدات الإنسانية والإمدادات الطبية للفلسطينيين في جميع أنحاء غزة، دون عوائق، وعلى نطاق واسع.

وطالبت المنظمة، جميع الدول الأعضاء في اتفاقية منع ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذ أوامر المحكمة، وكذلك قرار مجلس الأمن الدولي 2728 الذي يطالب بوقف إطلاق النار بشكل فوري، وضرورة إدخال المساعدات ومنع التهجير القسري للشعب الفلسطيني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالتدابير الاحترازية لمحكمة العدل الدولية بشأن غزة.

قد تقرأ أيضا