اخبار العرب والعالم

الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين، كون ذلك طريقا لتحقيق التسوية السلمية على أساس حل الدولتين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي في بيان، اليوم، " إن ابو الغيظ ناقش في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالعاصمة المصرية، القاهرة، مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا وينستون بيترز، عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وأضاف "أن أبو الغيط شدد، خلال اللقاء، على ضرورة تنفيذ القرار الأخير الصادر عن مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق نار فوري في غزة، والعمل على وقف نزيف الدم الذي استمر شهورا داخل القطاع، وإغاثة السكان وإدخال المساعدات الإنسانية، وفق آلية مستدامة وموثوقة".

واشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية، بموقف نيوزيلندا الرافض للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والمطالب بوقف فوري ودائم لإطلاق النار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامين العام للجامعة العربية يدعو نيوزيلندا إلى اتخاذ قرار بالاعتراف بدولة فلسطين.

قد تقرأ أيضا