اخبار العرب والعالم

بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة

اخبار من اليمن لندن - سبأنت
دعا رئيس الوزراء البريطاني يشي سوناك، إسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل في الغارة الجوية التي أدت إلى مقتل سبعة أشخاص يعملون في مؤسسة (World Central Kitchen) الخيرية.

وذكر سوناك وفقاً لصحيفة غارديان البريطانية، بانه يجب على إسرائيل التحقيق في ما حدث بشكل عاجل، لأنه من الواضح أن هناك أسئلة تحتاج إلى إجابة.

وقال رئيس الوزراء البريطاني "شعرت بالصدمة والحزن لمقتل موظفي الإغاثة، إنهم يقومون بعمل رائع لتخفيف المعاناة التي يعيشها الكثيرون في غزة، ينبغي الثناء عليهم وعلى عملهم".

فيما قال وزير الخارجية والتنمية البريطاني ديفيد كاميرون، على حسابه على منصة (إكس) "هناك تقارير تفيد بمقتل أكثر من مواطن بريطاني، وهؤلاء كانون يعملون لتوزيع مساعدات منقذة للحياة لمن هم بحاجة ماسة إليها".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بريطانيا تدعو اسرائيل إلى إجراء تحقيق عاجل حول مقتل موظفي الإغاثة في غزة.

قد تقرأ أيضا