اخبار العرب والعالم

مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار

اخبار من اليمن الرياض -سبأنت
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن بعد، اليوم، اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الغذاء العالمي، لتقديم الدعم الغذائي للمتضررين في قطاع غزة.

وقّع الاتفاقية المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي سيندى ماكين.

وسيجري بموجب المشروع، تقديم المساعدات الغذائية من خلال توزيع مواد غذائية جاهزة لتحقيق جزء من احتياجات المستفيدين في قطاع غزة، يستفيد منها 377.855 فرداً من النازحين الفلسطينيين، بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين دولار أمريكي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم الدعم الغذائي للنازحين في غزة بقيمة 5 ملايين دولار.

قد تقرأ أيضا