اخبار العرب والعالم

"الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا

اخبار من اليمن متابعات: عرضت وسائل إعلام إيرانية صورة تجمع الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بقادة إيرانيين وواحد لبناني، قتلوا جميعا باستهدافات إسرائيلية وأميركية.

وضمت الصورة إلى جانب نصر الله، قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، قتل في ضربة أميركية، استهدفته قرب مطار بغداد الدولي، والقائد في الحرس الثوري اللواء أحمد كاظمي والذي قتل في حادث تحطم طائرة، كانت تقله قرب مدينة أرومية.

كما ضمت الصورة القيادي في حزب الله اللبناني، عماد مغنية قتل في دمشق عام 2008، وقائد عمليات فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني في سوريا ولبنان، محمد رضا زاهدي والذي قتل بضربة إسرائيلية استهدفت مقر القنصلية الإيرانية بدمشق.

وأثارت الصورة حالة من الجدل، وقال مغردون أن الصورة جمعت "ضحايا إسرائيل"، مشيرين إلى أن حسن نصر الله هو الوحيد الذي بقي حيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
"الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الوحيد المتبقي على قيد الحياة" .. شاهد:صورة ل "حسن نصرالله" مع 4 قادة إيرانيين قتلوا جميعا.

قد تقرأ أيضا